jeudi 15 octobre 2020

الرئيسية ؟Dark Souls III- هل يجب أن تلعبها

؟Dark Souls III- هل يجب أن تلعبها

؟Dark Souls III- هل يجب أن تلعبها

أولاً ، لقد حصلت على البلاتينية في كل من Scholar of the First Sin و Dark Souls 3. حسنًا ، هذا الجزء الأخير كذبة. ما زلت بحاجة إلى Master of Miracles لـ Dark Souls 3 (طحن Concord Kepts من الفرسان الفضي في Anor Londo.


أولاً ، لقد حصلت على البلاتينية في كل من Scholar of the First Sin و Dark Souls 3. حسنًا ، هذا الجزء الأخير كذبة. ما زلت بحاجة إلى Master of Miracles for Dark Souls 3 (طحن Concord Kepts من الفرسان الفضي في Anor Londo ...) ولكن مع ذلك ، لقد مررت بكلتا اللعبتين مرات أكثر مما يمكنني الاعتماد عليه.

إذن ما مدى صعوبة ذلك؟ معدل. تتمتع Dark Souls بهذه السمعة لكونها صعبة ، لكنني لا أعتقد أنها كذلك. نعم ، ضرب الأعداء بقوة. لكن أنت كذلك.

لا توجد هنا "اسفنج رصاصي". ضربوا لك نصف شريط صحتك؟ خمن ماذا ، يمكنك ضربهم مرة أخرى لنفس الشيء تقريبًا. ستموت كثيرًا ، وعلى عكس العديد من الألعاب الأخرى ، لا يوجد نظام نقاط تفتيش مفرط في السخاء.

لكن اعرف هذا: لقد تغلب طفلي (مع بعض المساعدة من SunBro) على Dark Souls 2 - بما في ذلك DLC - عندما كان عمره 11 عامًا. لقد أنهى للتو Dark Souls 3 في نهاية الأسبوع الماضي. يبلغ من العمر 13 عامًا.

ومع ذلك ، بعد مئات الساعات من تدفق لعبة Dark Souls 3 ، إليك مراجعتي المختصرة.

لنبدأ بالأشياء السلبية أولاً:

تم تصميم نظام Poise بشكل سيئ (هناك ، آخر مرة راجعت فيها ، اعتقاد بين المجتمع بأن نظام Poise في الواقع لا يعمل على الإطلاق. من المفترض أن هناك رمزًا في اللعبة من شأنه أن يسمح بنظام Poise وظيفي ، ولكنه تمت إزالته أو "إيقاف تشغيله" قبل الإصدار. ينكر المطورون ، على حد علمي ، هذا ، وهذا أمر جيد. ولكن بعد ذلك يعني أنهم تعاملوا مع الميكانيكي بشكل سيئ حقًا.

"إنها تعمل على النحو المنشود". ثم قصدت أن تعمل بشكل سيء ...

ما هو Poise ولماذا هو مهم؟

في كل مرة تضرب فيها عدوًا ، لديك فرصة ، اعتمادًا على قوته وسلاحك ، لمقاطعة حركته (منعه من المراوغة والركض والدحرجة والأهم من ذلك - الهجوم).

هذا يسمى المذهل. تنقطع الحركة ويتعرضون للضرب. العدو المذهول هو عدو لا حول له ولا قوة. عدو ميت.

هذا النظام ينطبق عليك وكذلك على الأعداء في اللعبة.

كيف كان Poise يعمل: في ألعاب Dark Souls الماضية ، كان بإمكانك ارتداء درع من شأنه أن يرفع من اتزانك ، مما يجعل من الصعب عليك إرباكك وتعطيل هجماتك.

كيف يعمل الآن: لا. يمكن لأي عدو مقاطعة أي هجوم بأي سلاح تستخدمه.

في البداية ، قد لا يبدو هذا سيئًا للغاية ، حتى تصل إلى الخطأ الثاني المتمثل في Dark Souls 3 - وربما أكبر شكواي من اللعبة.

بالتأكيد كل الأعداء يهاجمون أسرع مما تستطيع (ولديه قدرة وصول أطول) ، بغض النظر عن السلاح الذي تستخدمه. لديهم سيف عظيم بحجم منزل؟ يمكن أن تبدأ هجومًا بأسرع مما يمكنك طعنة خنجر. خنجرهم؟ سوف يضربك بينما يشم سيفك الهواء أمام وجهه.

لذا ، إذا كنت من النوع الذي يحب تبادل الضربات مع الأعداء ... فسوف تندهش دائمًا.

خيارك الوحيد الآن هو الابتعاد عن طريق كل شيء ، طوال الوقت. وهذا جيد. إذا كان هذا هو أسلوب اللعب الذي تريد اختياره. لقد كان الناس يفعلون ذلك بهذه الطريقة منذ Demon Souls. ولكن كان هناك دائما خيار.

أحب أن أكون نينجا سريع التدحرج. ولكن هناك أيضًا أوقات أشعر فيها بالتعب والتعب من حماقات هذه اللعبة وأرغب في إلقاء بعض الدروع الثقيلة ، وسحب سيف عظيم للغاية ، والذهاب إلى المدينة!

في الماضي ، كان بإمكانك اختيار درع ثقيل وسيف عظيم وتبادل الضربات مع عدو. نعم سيؤذيك ، لكنك ستؤذيهم أكثر. أسلوب لعب قابل للتطبيق تمامًا ولم يعد يعمل.

و بخير. هكذا يُفترض أن هذه اللعبة مصممة. لكن الادعاء بأن Dark Souls لديها مثل هذا النظام القتالي العميق؟ لا أعتقد أن هذا صحيح مع هذا الإصدار.

بالنسبة للعبة التي تعتمد في جزء كبير منها على القتال ... هذه خطوة كبيرة جدًا إلى الوراء.

شكوى أخرى:

نظام العهد. هذه ليست مشكلة كبيرة إذا لم تكن صائدًا للبطولات. من الممكن تمامًا لعب اللعبة بالكامل والاستمتاع بها دون العبث بمعظم العهود.

لكن إذا كنت تبحث عن الكأس البلاتينية؟ احصل على استعداد للطحن. كثير. لأنه بينما تم تحسين نظام تعدد اللاعبين مقارنة بألعاب الماضي ، لا يزال هناك بعض العهود المكسورة التي تتطلب إما الكثير من الجلوس في انتظار الاستدعاء أو الطحن. توقع ما معدله 6 ساعات تقتل نفس الأعداء مرارًا وتكرارًا مرارًا وتكرارًا ...

(أنا أنظر إليك Blades of the Darkmoon ...)

حسنًا ، ما هو الجيد؟

إلى حد كبير كل شيء آخر.

البيئات جميلة وممتعة للاستكشاف. لا أستطيع التفكير في منطقة واحدة حيث وصلت وذهبت "UGH. هذا مرة أخرى." (في أول Dark Souls ، وجدت أن كل شيء تقريبًا بعد قلعة سين كان رخيصًا ومملًا.)

الأسلحة والدروع ، كل شيء حقًا ، يبدو رائعًا.

هناك الكثير من تنوع الأعداء ، وهي منطقية بالنسبة للبيئات التي يوجدون فيها.

تعدد اللاعبين مفتوح دائمًا للرأي. أعتقد أنه متوازن إلى حد ما إذا كنت تلعب بذكاء. سوف يختلف الآخرون. إذا كنت متذمرًا ولا تحب أن يفوقك العدد عند الغزو ، فلن تسعد بكيفية تعامل Dark Souls 3 مع الأشياء.

تم تحسين كثيرا التوفيق. يمكنك التعاون مع أصدقائك بسهولة هذه المرة بفضل مطابقة كلمة المرور.

أخيرًا ، أحد التحسينات المفضلة لدي: لأول مرة على الإطلاق ، كل مجموعات الدروع مفيدة! لم تعد بحاجة إلى ترقيتهم. وجميعها وظيفية. غالبية الأسلحة قابلة للحياة كذلك.

لقد منحك المطورون مستودعًا رائعًا للأسلحة للاختيار من بينها ، وكل هذا يعمل. حتى الأسلحة الأكثر فقرا كافية للتعامل مع أعداء اللعبة.

الخلاصة: هل هي ممتعة؟ نعم. هل هو محبط؟ في كثير من الأحيان. هل يستحق الشراء؟ نعم. هل هناك ألعاب أخرى مثلها أفضل؟ لا.

هل أشعر بالاستياء تجاه المطورين؟ بعض الشيء!

إذا كنت سأحرزه ، سأبدأ برصيد 10 لكل الأشياء المدهشة التي تحصل عليها هذه اللعبة. ثم سأحصل على 3 نقاط للقتال المكسور وأستقر حول 7. نعم ، هذه اللعبة لديها الكثير من أجلها. لكن سيتعين عليك تحمل بعض الإحباط غير الضروري (في رأيي) للاستمتاع به.


شكرا للقراءة!

 Andrew D  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.