samedi 17 octobre 2020

الرئيسية Simcity - هل ستبني المدينة المثالية؟

Simcity - هل ستبني المدينة المثالية؟

 

Simcity - هل ستبني المدينة المثالية؟


ابدأ ببلدة متخلفة (سمها ما شئت بنفسك) وقم ببنائها لتصبح مدينة. أو واجه التحدي المتمثل في إنقاذ مدينة مثقلة بالمشاكل. في كلتا الحالتين ، الضرائب وتقسيم المناطق ، والجريمة ، والنقل ، والتعليم ، ومكافحة الحرائق ، وغيرها من القضايا الحاسمة بين يديك.

ابدأ ببلدة متخلفة (سمها ما شئت بنفسك) وقم ببنائها لتصبح مدينة. أو واجه التحدي المتمثل في إنقاذ مدينة مثقلة بالمشاكل. في كلتا الحالتين ، الضرائب ، وتقسيم المناطق ، والجريمة ، والنقل ، والتعليم ، ومكافحة الحرائق ، وغيرها من القضايا الحاسمة بين يديك.

الوقت يمر ، وكل قرار تتخذه له عواقب مستقبلية. يمكن أن يساعدك مساعدك دكتور رايت في اتخاذ القرارات الصحيحة. فقط إسأل! تهدد الكوارث المفاجئة أيضًا مدينتك المتنامية مثل الحرائق والزلازل وتحطم الطائرات ، وحتى كوبا العملاقة التي لديها أنف للتلوث الصناعي!

هل ستبني المدينة المثالية؟ أم سيتركك المواطنون الساخطون مع مدينة أشباح؟

تم إصدار SimCity من أجل Super Nintendo في عام 1991 ، وهي واحدة من أولى الألعاب التي تم إصدارها ، مباشرة بعد الثلاثة الأولى (Mario World و F-Zero و Pilotwings). ليس هناك الكثير مما يمكن قوله عن القصة ؛ لقد تم انتخابك رئيسًا لبلدية منطقة قاحلة (بالإضافة إلى بعض المياه) وهدفك هو تحويلها إلى مدينة كبرى تضم 500.000 مواطن. يبدو سهلا؟ ليست كذلك.

رسومات اللعبة:
تتلاءم الرسومات مع اللعبة جيدًا وهي في حد ذاتها أعلى من المتوسط ​​حقًا. الموسيقى رائعة ببساطة لأن اللعب يتناسب تمامًا مع هيكل اللعبة. مما يجعلها تمتزج معًا بشكل جيد للغاية ، مما يجعل اللعب ممتعًا للغاية.

لم تكن هذه اللعبة عرضًا لقدرات SNES الرسومية ، ولم يكن من المفترض أن تكون كذلك. ومع ذلك ، كانت هناك بعض التأثيرات الرائعة هنا مثل عندما تتغير الفصول كل ثلاثة أشهر ، وبالتالي يتغير لون الغابات من الأخضر إلى البني إلى الأبيض. لا تبدو "المناطق" كما تبدو في الحياة الواقعية ، خاصة عندما يتم بناؤها لأول مرة.

المطارات والموانئ تبدو جميلة جدا. من السهل أيضًا معرفة ما يجري ، وهو دائمًا ميزة إضافية ، على سبيل المثال عندما تحتاج المنطقة إلى طاقة ، سترى وميض صاعقة يعمل عليها ويطفئها. بعض الهياكل متحركة أيضًا ، ولا سيما المناطق الصناعية.

الصوت والتأثيرات:
لكي أكون صادقًا ، حتى تصل إلى Metropolis (100،000 مواطن) ، فإن الموسيقى حقًا مزعجة نوعًا ما ولكن قبل ذلك ، سيكون موضوع الكوارث واحدًا من أفضل ما ستسمعه. يبدو أن الموسيقى تتناسب مع أي مرحلة من مراحل التطوير في مدينتك. بالطبع ، عندما تصبح الموسيقى مزعجة ، فإنها لا تساعد حقًا.

التأثيرات الصوتية حكيمة ، هناك تحديد ضئيل حقًا ، بالإضافة إلى النقر فوق الرموز وتحديد موضع المناطق. في بعض الأحيان ، تبدأ عربة القطار ، أو تقلع طائرة (أو تتحطم ، قبل موسيقى الكارثة الرائعة مباشرةً). بخلاف ذلك ، لا يوجد الكثير من المؤثرات الصوتية في جميع أنحاء اللعبة.

في حين أنه من الصحيح أن اللعبة ستستفيد حقًا من جهاز الماوس ، إلا أن هذه اللعبة سبقت ماوس SNES لمدة عام أو نحو ذلك ، لذلك لم يكن ذلك خيارًا. على الرغم من ذلك ، تتحكم اللعبة جيدًا ، وهناك الكثير مما يجب فعله ، حتى في ضوء تتابعات هذه اللعبة ، Simcity 2000 و 3000. يمكنك ضبط سرعة اللعبة ، وإحداث الكوارث في مدينتك كما تشاء (على الرغم من أنه يمكنك لا تستدعي الانهيار النووي العظيم ...) ، أو اذهب إلى دكتور رايت للحصول على بعض النصائح.

بالطبع ، لكي تحقق هدفك ، عليك أن تستمع إلى مواطنيك ، ومنحهم ما يريدون. تتيح لك واجهة Icon الوصول إلى هذه المعلومات متى احتجت إليها. فيما يتعلق ببناء مدينتك ، الأمر بسيط حقًا: ما عليك سوى النقر على الهيكل الذي تريد تشييده ، والعثور على مكان له ، والضغط على زر ، و "BAM" هناك هيكلك.

خط القصة: على
الرغم من أنها ليست قصة حقًا ، إلا أن الفرضية الأساسية كانت أصلية جدًا في وقتها. أنت رئيس بلدية المدينة التي يجب عليك توجيهها إلى Megalopolisdom. ضع في اعتبارك أن Story لم تكن جزءًا مهمًا جدًا من ألعاب الفيديو في عام 1991 ، ولا يعني ذلك أن المقدمة كانت مختلفة. لكن دعونا نواجه الأمر ، ليست القصة هي التي ستجعلك تلعب هذه اللعبة.

التحدي العام:
بصراحة تامة ، أنا أؤمن بأن تنفيذ مدينة ضخمة بالطريقة الصحيحة هو أصعب إنجاز في جميع ألعاب الفيديو. ورمز Big Money الذي تعرفه بالفعل لا يجعل الأمر أسهل. كما هو الحال مع أي لعبة من نوعها ، عليك أن تسير ببطء وأن تبني قاعدة مالية قوية قبل أن تتمكن من البناء بأي نوع من الوتيرة اللائقة (على هذا النحو ، تقضي الكثير من الوقت مع ضبط سرعة اللعبة على السرعة ، فقط في الانتظار حول). يمكن أن يجعل رمز Big Money هذا أسرع ، لكن ثق بي ليس أسهل.

قيمة إعادة التشغيل:
باعتراف الجميع ، ليس هناك الكثير لتفعله بعد أن تغلبت على هذه اللعبة. بالطبع ربما لن تهزم اللعبة أبدًا ، بمعنى المدن الكبرى. إذا شعرت بالملل ، يمكنك تحدي واحد من 6 سيناريوهات ، حيث يتم منحك مدينة بها مشكلة تتراوح من العادي (حركة المرور ، الجريمة) إلى شبه الكارثة (الانهيار النووي). لديك فترة زمنية محددة 5 أو 10 سنوات لتصحيح الوضع.

يعد البقاء في حدود ميزانيتك لهذا الوقت تحديًا كبيرًا ، نظرًا لأنك ستخسر على الأرجح عدة مئات من الدولارات سنويًا ، إلى جانب الاضطرار إلى تحسين المدينة. قبل أن تهزمهم ، من الممتع أن تلعب اللعبة كثيرًا ، لكن بعد ذلك سئمت نوعًا ما.

الأفكار النهائية:
كانت هذه حقًا أول لعبة Sim التي تفرز كل الآخرين ، ولا تزال واحدة من أفضل الألعاب. الرسومات الوظيفية ، والموسيقى التصويرية "الفريدة" ، والتحكم الرائع ، وبالطبع الكوارث ، تجعل هذه اللعبة التي تريدها في مجموعتك إذا كنت من محبي نوع المحاكاة.

لن تخيب أملك. بشكل عام ، هذه مجرد لعبة كلاسيكية أخرى تتجاوز المستويات المختلفة. في حين أنها ليست لعبة نادرة بشكل رهيب مثل "فاينل فانتسي 3" أو "ميغا مان إكس 3" ، إلا أنها ليست لعبة شائعة أيضًا. (على الرغم من أن النطاق السعري لحسن الحظ على الأقل معقول بشكل عام.) قد تكون تتابعاته أكبر ولكن العنوان الأصلي لا يزال قويًا ...

بقلم شون روجرز 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.